القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 نصائح بسيطة للنجاح في موقع خمسات

بدون مقدمات، سوف نقدم لك أفضل 7 نصائح للنجاح في موقع خمسات، فيفر، وجميع المواقع المشابهة.



1. عنوان قصير 
من المهم اختيار عنوان بسيط وواضح يحتوي على الكلمات الأساسية لخدمتك دون الدخول في التفاصيل قهناك مكان مخصص لدلك. فمثلا، سوف تريد تقديم خدمة ترجمة المقالات من الانجليزية الى الفرنسية. 

العنوان الصحيح: ترجمة 500 كلمة من الانجليزية الى الفرنسية 
العنوان الخاطئ: ترجمة من الانجليزية الى الفرنسية والعكس بكل احترافية 

2. وصف مفصل 
هذا القسم هو ما يميز العضو الناجح فهي فرصتك الدهبية لبيع خدماتك وتقديم الأسباب والمزايا التي تجعل كل من يقرء وصف خدمتك يشترون منك وليس من غيرك. للتعرف على كيفية انشاء وصف احترافي، يرجى زيارة هذا الموضوع.

3. اضافة فيديو أو صور 
تشير الاحصائيات أن الخدمات التي تأتي بفيديوهات وصور تحصل على مبيعات أكثر من 220 % مقارنة بعدم وجودها. اذا لم تستطع توفير فيديو، على الأقل ضع صورة عالية الجودة لخدمتك. 

4. التطويرات 
بمعنى اخر تنويع عروض خدمتك وتقديم التخفيضات لمن يشتري أكثر. فمثلا لو كان عنوان خدمتك ترجمة 500 كلمة من الانجليزية الى العربية، اضف تطويرات مثل ترجمة 1500 كلمة مقابل 5 دولارت اضافية. واصل على تقديم تطويرات جديدة ولاجظ ما الذي يساعدك أكثر. 

5. اراء المشترين 
لا تنسى أن تطلب من المشترين تقديم ارائهم عن الخدمة فمعظم ان لم اقل كل من يريد أن يحصل على خدمتك، سوف يبحث حتما عن اراء المشترين السابقين وتقييمهم لك. 

6. تقديم الضمانات 
من الذكاء أن تعطي ضمانات لعملائك اذا لم تعجبهم الخدمة. فمثلا اكتب، أضمن لك استرجاع اموالك 100 % اذا لم تعجبك خدمتي. 

7. دراسة الأسعار (أهم نقطة) 
حتى وان قمت بجميع الخطوات السابقة على أكمل وجه، سوف تزداد شكوك أول مشتري بسبب أن خدمتك جديدة ولا يوجد أي تقييم سابق. لهذا عليك اللعب على أوتار الأسعار. فمثلا قم بعرض ترجمة 2000 كلمة بخمسة دولارت للخمسة المشترين الأوائل. بهذا سوف يتحمس المشتري ويشتري منك لأنه لن يحصل على عرض كهذا من بائع اخر. بعد الحصول على بعض المشتريات والتقييمات، ابدأ برفع الأسعار تدريجيا الى أن تصبح في مستوى المحترفين 

بهذا نكون انتهينا من مقالنا. كالعادة، لاتنسى تنويرنا بتعليقاتك وارائك بخصوص الموضوع. ماهو برأيك، أفضل الطرق للنجاح من موقع خمسات؟ لا تتردد في تقديم خبراتك لافادة كل من يقرأ هذا الموضوع. تحياتي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات